فوائد الحليب والثوم

adminآخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 1:21 صباحًا
فوائد الحليب والثوم

عندما نأتي الى فائدة هذا المشروب السحري فلن اعمد فقط على فوائد وعرض كلا من المخلوط “الثوم والحليب” كلا فهناك فائدة يجهلها الكثير فى مزج الحليب بالثوم وسوف اقوم بشرحها بدايه. هذا المشروب ذو الفوائد العظيمة . حيث خلط الثوم بالحليب ينتج عن نوع من البكتريا النافعة التى تقضي على تخمر الطعام فى المعدة والامعاء وتقتل البكتريا الضارة التى تؤدي بدورها الى الغازات والاحساس بالانتفاخ والشعور بالحموضة والامتلاء . وثانيا فائدته ليس فقط على الجهاز الهضمي فقط فمفعول هذا المشروب يمنحك صحة وقوة ونشاط لانه بمكوناته يحارب الكريسترول الضار والذى يعمل على تشحم الكبد وربما يعرضك لنوبات قلبية. كما انه يقوي جهاز المناعة ويبعد عنك شر نزلات البرد وفيروس الانفلونزا. وكما انه يعمل على انقاذ الوزن بطريقة سريعة اذا استخدم كالتالى: احضر كوبا من اللبن الدافئ وضع فيه ثلاث فصوص مقشرة من الثوم متوسط الحجم سهلة البلع وقوم بتغطيته جيدا واتركه فى مكان مغلق مثل الفرن الكهربائي. وفى الصباح على الريق حلي هذا المشروب بملعقة من العسل وممكن ان تستغني عنه حسب الرغبة وقوم بشرب هذا الكوب وابتلع فصوص الثوم ولا ترميها طريقة اخرى لعمل المشروب كل ماسبق ولكن سوف نضيف ملعقة صغيرة من الكركم حيث يعمل مفعول الكركم مع هذا المزيج على زيادة الفائدة لتعمل على القضاء على الم المفاصل ويساعد على القضاء على التقلصات القولونية المؤلمة ويقضى على قرحة المعدة والاثنى عشر مع الاستخدام المستمر. والمفاجئة انه يعالج الصداع النصفى واثاره المؤلمة. فقط كوب واحد كل صباح وسوف تشاهد النتيجة خلال ايام قليلة

رابط مختصر
2019-03-19 2019-03-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع زيتوني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin